آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” يجتمع مع رؤساء المجالس المحلية في المنطقة الشمالية ومديري المكاتب الفنية، بحضور مدير الخدمات الفنية في الوزارة المهندس “مصطفى حاج لطوف” ومدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الشمالية الأستاذ “أحمد داود”، للحديث عن آليات العمل في المجالس خلال المرحلة المقبلة.

اجتمع المدير العام للمجالس المحلية الأستاذ “أحمد اليوسف” ومدير الخدمات الفنية المهندس “مصطفى حاج لطوف” مع رؤساء المجالس المحلية وأعضاء المكاتب الفنية، في مبنى مديرية الإدارة المحلية والخدمات بالمنطقة الشمالية بحضور مديرها الأستاذ “أحمد داود”.

في البداية قدم الأستاذ “أحمد اليوسف” شرحا وافيا للآليات التي يجب على المجالس المحلية أن تعمل وفقا لها في المرحلة القادمة، والمهام الخدمية والهندسية المنوطة بها، بما يتماشى مع الزيادة السكانية التي شهدتها المنطقة.

بدوره أسهب المهندس “مصطفى حاج لطوف” في شرح الأعمال الهندسية المتعلقة بعمل المكاتب الفنية بما يتوافق مع القوانين الناظمة، مشيرا إلى مراحل منح الرخص في بعض الحالات الخاصة بما ينسجم مع ضابطة البناء ومع الإجراءات الواجب اتباعها لمعالجة المخالفات.

واستمع رئيس المجالس المحلية الى استفسارات الحضور وخاصة تلك المتعلقة بإعادة تأهيل البنى التحتية وتحديث المخططات التنظيمية وتوسيعها، إذ طرحوا عددا من المقترحات في سبيل ذلك، وقد أكد مدير الخدمات الفنية أن جميع المقترحات سترفع إلى لجان فنية مختصة لدراستها وإجراء ما يلزم بشأنها.

وفي نهاية الاجتماع شكر الأستاذ “أحمد داود” الحضور مؤكدا استمرار العمل واستغلال كل الإمكانيات المتاحة لخدمة أهالي المحرر وتنفيذ المهام بجد وإتقان وتفان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى