آخر الأخباروزارة الداخلية

اجتماع وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” وأعضاء المجلس الاستشاري في وزارة الداخلية مع مسؤول إدارة المنطقة الوسطى الأستاذ “محمد عبد الرحمن” وأعضاء المجلس الاستشاري فيها لبحث أهم مشاكل ومتطلبات المنطقة والتشاور في عدد من الاقتراحات لتطوير العمل الشرطي في المنطقة.

اجتمع وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” معمسؤول إدارة المنطقة الوسطى الأستاذ “محمد عبد الرحمن” بحضور أعضاء المجلس الاستشاري في وزارة الداخلية وعدد من العاملين في إدارة المنطقة الوسطى لبحث أهم مشكلات المنطقة ومتطلباتها ومناقشة اقتراحات من شأنها الرقي بالعمل الأمني والشرطي.

واستمع الأستاذ “أحمد لطوف” إلى مداخلات من أعضاء إدارة المنطقة الوسطى، إذ طلبوا إحداث مخفر في بلدة حربنوش بسبب زيادة الكثافة السكانية فيها، وبسبب قيام عدد كبير من المخيمات حولها، ما يزيد الحاجة لتعزيز وجود الشرطة في المنطقة.

كما سأل أحد الحاضرين عن موضوع إحداث شرطة طرق عامة على طريق إدلب سرمدا بسبب كثرة الحوادث، حيث توافق الجميع على ضرورة تحقيق ذلك، خاصة مع ازدياد عدد الحوادث المرورية على هذا الطريق في الأيام الماضية.

وناقش وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” وأعضاء المجلس الاستشاري في وزارة الداخلية هذه المواضيع مع وفد إدارة المنطقة، متعهدا بدراستها والبدء بتنفيذ عدد من الأعمال المهمة بأقصى سرعة ممكنة.

وفي النهاية أكد الأستاذ “أحمد لطوف” أن الهدف الأساسي للوزارة يتمثل في خدمة أمن الأهالي وسلامتهم، مشيرا إلى أنها لن تدخر جهدا لتحقيق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى