آخر الأخبارحكومةالإنقاذ

زيارة رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده ورئيس جامعة إدلب المكلف بتسيير أعمال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “أحمد أبو حجر” إلى إدارة المنطقة الشمالية للقاء مسؤولها الأستاذ “محمد عبد الرحمن مسلم”، وإلى فرع جامعة إدلب في الدانا للاطلاع على سير العملية الامتحانية في نهاية العام الدراسي.

أجرى رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” ورئيس جامعة إدلب المكلف بتسيير أعمال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “أحمد أبو حجر” ومسؤول إدارة المنطقة الشمالية الأستاذ “محمد عبد الرحمن مسلم” جولة على فرع جامعة إدلب بمدينة الدانا، لتفقد سير الامتحانات النظرية فيها.

وتفقد المهندس “علي كده” سير العملية الامتحانية، متحدثا إلى الطلاب ليحثهم على الاستمرار في العمل الجدي والمثابرة في دراستهم والمواظبة على تطوير الذات لما لذلك من أهمية في بناء سورية الحرة.

وأضاف رئيس الوزراء: “يجب أن تشدوا الهمم وتشحذوها لأن سورية بحاجة لكم كطلاب أحرار نبني عليكم آمالا كبيرة من أجل التنمية والتطوير، لذلك نحن في حكومة الإنقاذ السورية ندعم كل الطلاب في كافة المجالات وكل شخص منكم سيسد ثغراً في اختصاصه العلمي ليخدم مجتمعه”.

فيما تحدث الدكتور “أحمد أبو حجر” عن دور الجامعة في تطوير الدراسة الأكاديمية والبحث العلمي، مؤكدا أن الجامعة لن تتدخر جهداً في دعم القطاع التعليمي والطلبة والكادر الأكاديمي بما يضمن تطور المجتمع بشكل عام من خلال الطلبة الأحرار.

وفي الختام شكر عدد من الطلاب رئيس مجلس الوزراء ورئيس جامعة إدلب الكادر الأكاديمي في فرع الجامعة في الدانا على جهودهم واهتمامهم بالملف التعليمي لا سيما التعليم الجامعي والتعليم العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى