آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة مدير الإدارة المحلية والخدمات في جسر الشغور الأستاذ “مدين المحمد” على بلدة زرزور برفقة رئيس مجلسها الأستاذ “محمد بعجانو” والمراقب الفني في المديرية الأستاذ “محمد علي فتو”، لتفقد أعمال إصلاح الطريق الرئيسي للبلدة وفرشه بمادة الزفت.

تفقد مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة جسر الشغور الأستاذ “مدين المحمد” ورئيس المجلس المحلي في بلدة زرزور الأستاذ “محمد بعجانو” والمراقب الفني “محمد علي فتو” الأعمال الخدمية الجارية في بلدة زرزور، وأهمها إصلاح الطريق الرئيسي وتزفيته بالتعاون بين المجلس وبين الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة.

وقال الأستاذ “مدين المحمد” إن طريق بلدة زرزور من أهم الطرق الموجودة في المنطقة كونه نقطة وصل بين مدينتي جسر الشغور ودركوش، مؤكدا أهمية هذا العمل للأهالي ولمنظومات الإسعاف.

وتفقد الأستاذ “محمد علي فتو” -بحضور مدير الإدارة المحلية- جودة الإسفلت مطلعا على مواصفاته الفنية والسماكة المطلوبة بحيث تتلاءم مع وزن الآليات التي تسير عليه.

من جهته صرح رئيس المجلس المحلي في بلدة زرزور قائلا: “تعاني المنطقة منذ سنوات من وعورة الطريق الممتد على مسافة 2 كيلومتر، وأجرى المجلس قبل حوالي السنة حملة تحسينية له، لكن العوامل الجوية وكثافة السير ومرور الشاحنات الثقيلة أدت إلى تصدعه”.

وتشرف الإدارة المحلية والخدمات في جسر الشغور على الأعمال الخدمية التي تنفذها المجالس المحلية في المنطقة كما تسعى جاهدة لإصلاح كافة الطرق البينية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى