آخر الأخباروزارة التربية والتعليم

معاون وزير التربية والتعليم الأستاذ “زياد العمر” ومدير الامتحانات الأستاذ “محمد كردية” يتفقدان المراحل النهائية من تصحيح الأوراق الامتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي، والبدء بإدخال البيانات على الحواسب.

تفقد معاون وزير التربية والتعليم الأستاذ “زياد العمر” مراكز تصحيح وجمع نتائج الأوراق الامتحانية لشهادتي التعليم الثانوي والأساسي، واطلع على سير العمل الذي شارف على الانتهاء.

واستمع الأستاذ “زياد العمر” إلى المشاكل التي واجهها المصححون هاذا العام لتفاديها مستقبلاً، كما حثهم على إنجاز هذه العملية بسلاسة ووفق الإجراءات المعتمدة، مؤكدا أن نجاح عملية التصحيح وإصدار النتائج مهم في نجاح العملية التعليمية ككل.

وبدوره استفسر الأستاذ “محمد كردية” عن سير عمليتي التصحيح والتنتيج بدءاً بالمطابقة، وهي متابعة كل سؤال والتأكد من وجوده على مرآة الورقة، يتبعها كشف الأسماء، ثم إدخال العلامات في الحواسيب، كل منها على حدة.

وفي الختام أثنى معاون وزير التربية والتعليم على جميع من أسهم في عملية التصحيح للوصول إلى النتائج، التي تمثل حصاداً لتلك الجهود التي بذلت لحماية الجيل، راجياً لجميع الطلاب التفوق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى