آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” يجري جولة على المؤسسة العامة لمياه الشرب، للاطلاع على أعمالها، وتفقد عمل الموظفين العاملين فيها، برفقة المدير العام للمؤسسة المهندس “محمد جمال ديبان”.

زار السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” المؤسسة العامة لمياه الشرب والتقى بالمدير العام للمؤسسة المهندس “محمد جمال ديبان” لمناقشة أعمال المؤسسة، ولتفقد الدوائر والمكاتب التابعة لها.

ورحب المهندس “محمد جمال ديبان” بوزير الإدارة المحلية والخدمات على زيارته للمؤسسة، شارحا له تفاصيل عملها، والمهام الحالية التي تعمل على إنجازها، إذ أكد إتمام تجهيز عدد من المحطات لاستقبال التيار الكهربائي تمهيدا لاستخدامه في عمليات ضخ مياه الشرب إلى الأهالي.

كما استمع المهندس “قتيبة الخلف” إلى عرض مفصل عن جهود الصيانة لخطوط المياه وشبكاتها في عدد من المدن والبلدات، ما يشكل نقلة مهمة على طريق تحسين هذه الخدمة.

ثم أجرى السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات جولة تفقدية على مكاتب الموظفين العاملين في المؤسسة، للاطلاع على عملهم، حيث حثهم على بذل جهود مكثفة للاستماع إلى مطالب الأهالي والعمل على حلها.

أكد المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب أن المؤسسة تجري دراسة شاملة للواقع المائي للشمال المحرر وآلية تزويد الأهالي بمياه الشرب ، وتعد دراسة مفصلة لتركيب عددات مياه لضبط صرفها ومنع هدرها وايصالها للجميع باذن الله.

وفي نهاية الجولة شكر وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” كافة الإخوة العاملين في مؤسسة المياه وعلى رأسهم المهندس “محمد جمال ديبان” مقدرا جهودهم الجبارة لتقديم المياه لسكان المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى