آخر الأخباروزارة التنمية والشؤون الإنسانية

جولة مدير الشؤون الإنسانية في جسر الشغور الأستاذ “جابر عبد القادر” على مخيم الجبل لتفقد الخيام المتضررة إثر حريق شب فيه أمس.

تفقد مدير الشؤون الإنسانية في جسر الشغور الأستاذ “جابر عبد القادر” مخيم الجبل، واطلع على الخيام الأربعة المتضررة من الحريق الذي شب في المخيم في وقت سابق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وانفجار بطارية داخل إحدى الخيام.

واطلع الأستاذ “جابر عبد القادر” على موقع الحريق متعرفا على الأسباب التي أدت إلى وقوعه، وتم الوقوف إلى جانب الأهالي المتضررين وتلبية احتياجاتهم.

وأضاف: “قمنا بدورنا -كمديرية شؤون إنسانية- بتقديم سلال غذائية وبطانيات ومياه معدنية للوقوف قدر الإمكان مع الأهالي وتقديم يد العون لهم، إذ استمعنا إلى متطلبات الأهالي لتلبيتها.

وتابع الأستاذ “جابر عبد القادر” مع العاملين في المكتب الخدمي الأعمال الخدمية القائمة، وأهمها تجهيز كتل سكنية كي ينتقل الأهالي إليها كما ناقش معهم المشاريع التي ستقام من مدارس وكتل فنية تعود فائدتها إلى الأهالي ضمن المخيمات.

وتسعى وزارة التنمية والشؤون الإنسانية لتحسين الواقع الذي يعيشه الأهالي المهجرين في المخيمات كما تحرص المديريات التابعة لها على الوقوف قدر الإمكان على متطلباتهم وتلبية احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى