آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة رئيس مجلس الوزراء المهندس “علي كده” على المدينة الصناعية قرب منطقة سرمدا، برفقة وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” ووزير الاقتصاد والموارد المهندس “باسل عبد العزيز” للاطلاع على واقع أعمال التمهيد وتأسيس البنية التحتية لها.

أجرى السيد رئيس مجلس الوزراء الأستاذ “علي كده” برفقة وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” ووزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزير” جولة ميدانية على منطقة سرمدا لتفقد الأعمال الهندسية الجارية لتجهيز المدينة الصناعية قرب معبر باب الهوى، بحضور عدد من المديرين والفنيين المختصين.

واطلع وزير الإدارة المحلية مع رئيس الحكومة على سير الأعمال، واستمعا إلى شرح تفصيلي لما أنجز حتى الآن، ودور كل وزارة في المشروع، إذ قدم مدير الخدمات الفنية شرحا بين فيه توزع الشرائح التنظيمية لكل صناعة على المخطط، مشيرا إليها على الواقع.

ثم انتقل الحاضرون إلى الدائرة المخصصة لاستقبال طلبات التراخيص، حيث تم تجهيز صالة نافذة واحدة لاستقبال وتيسير أمور الاخوة المستثمرين في مكان واحد والتي تضم مندوبا عن كل وزارة ذات صلة بالتراخيص في المدينة الصناعية مثل وزارة الإدارة المحلية والخدمات ووزارة الاقتصاد والموارد ووزارة الصحة ووزارة الزراعة.

ختاما للجولة شكر السيد رئيس مجلس الوزراء الحضور كافة، على عملهم المتكامل لإنجاح هذا الصرح الصناعي الرائد، مؤكدا أن المشروع استراتيجي وحيوي ويساهم في نهضة المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى