آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة جسر الشغور الأستاذ “مدين المحمد” يزور المجلس المحلي المشكل حديثا في مدينة جسر الشغور، للاطلاع على آخر المشاريع والعمل على إيجاد حلول للمشاكل التي تواجههم.

اجتمع مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة جسر الشغور الأستاذ “مدين المحمد” مع رئيس المجلس المحلي الجديد في مدينة جسر الشغور المهندس “مهند السالم” للاطلاع على الواقع الخدمي في المدينة، والتعرف على المشاكل القائمة وسبل حلها.

وشرح رئيس المجلس المحلي المشكلات الخدمية التي تواجه المدينة في مجال الصرف الصحي والتي سببتها بشكل رئيسي حملات القصف من مواقع النظام المجرم، قائلا: “أصلحنا أكثر من ٢٥ نقطة في المدينة حتى الآن وما زالت الإصلاحات قائمة في خطوط الصرف الصحي في أنحاء عدة من مدينة جسر الشغور”.

وأضاف المهندس “مهند السالم”: “نقوم باستكمال مشروع النظافة القائم في المدينة منذ مدة، إذ وزعنا لباسا موحدا كاملا لعمال النظافة التابعين للمجلس، وسنبدأ بترحيل بقايا الركام الموجود في المدينة لفتح الطرقات المغلقة داخل جسر الشغور وتسهيل حركة المركبات فيها”.

وتحدث الأستاذ “مدين المحمد” بأن المدينة اليوم تحتاج إلى إصلاح الطرقات لكثرة الحفر فيها، مشددا على ضرورة حل مسألة مياه الشرب بعد انخفاض منسوب المياه في حوض اشتبرق الذي كانت النية منعقدة على استجرار مياه الشرب منه، وقال: “نعمل على إنشاء مطبات اصطناعية في بعض الطرق منعا للسرعة الزائدة، وإنشاء مطبات شوكية على الطرق وحيدة الاتجاه لتنظيم أمور السير”.

وتحمل مديرية الإدارة المحلية والخدمات في منطقة جسر الشغور على عاتقها أعباء كثيرة، علما أن المنطقة تعرضت سابقا لقصف عنيف نفذته ميليشيات النظام، أدى إلى تهالك البنية التحتية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى