آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” على ورشات التزفيت في جبل الزاوية برفقة مسؤول إدارة منطقة أريحا الأستاذ “حسن خطيب” ومدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” وقائد شرطة أريحا الملازم أول “جمعة اليوسف” وعدد من رؤساء المجالس المحلية في المنطقة.

تفقد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” ورشات التزفيت في جبل الزاوية برفقة مسؤول إدارة منطقة أريحا الأستاذ “حسن خطيب” ومدير الإدارة المحلية والخدمات في المنطقة الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب”.

واطلع المهندس “قتيبة الخلف” على المجبول الزفتي متأكدا من جودة تركيبته ومواصفاته الفيزيائية، وطريقة فرشه على الطريق، كما اطلع على جميع الإجراءات المتخذة مسبقا من صندقة وتمهيد.

وقال مدير الإدارة المحلية والخدمات في منطقة أريحا الأستاذ “عبد الفتاح الخطيب” إن التزفيت في هذه المرحلة يشمل طريقا رئيسيا يصل بين أريحا وعدد من قرى جبل الزاوية، ويمثل أهمية كبيرة لأهالي هذه القرى.

وأشار السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات إلى أن وزارته قدمت حمولة 10 شاحنات من الإسفلت، من أجل ترميم الطرق الرئيسية، وذلك استجابة لعدد من طلبات أهالي المنطقة.

وأكد أن وزارة الإدارة المحلية والخدمات تعمل جاهدة على استكمال ترميم البنية التحتية في المناطق المحررة وتجهيزها بعد تدميرها من قبل النظام المجرم، مؤكدا متابعة العمل بشكل متواز لتوفير كافة الخدمات بالتدريج وحسب الإمكانيات المتوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى