آخر الأخباروزارة الداخلية

وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومعاون الوزير للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب” يجتمعان بمسؤول إدارة منطقة حارم الأستاذ “عبد الرحمن جميل” وقائد شرطة منطقة حارم الرائد “عصام العلي” لمناقشة الوضع الأمني والشرطي وعمل أمانات السجل المدني في المنطقة.

التقى السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومعاونه الأستاذ “طلال زعيب” بمسؤول إدارة منطقة حارم الأستاذ “عبد الرحمن جميل” وقائد شرطة حارم الرائد “عصام العلي” لمناقشة واقع العمل الشرطي والواقع الأمني.

واطلع السيد وزير الداخلية على أهم أعمال الوزارة في منطقة حارم والخطط التي تعتزم تنفيذها في المنطقة، وناقش العقبات وطرق تجاوزها بالتعاون مع إدارة المنطقة.

وتحدث معاون وزير الداخلية للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب” عن خطط الوزارة للشؤون المدنية من إحداث أمانة سجل مدني أخرى لاستيعاب الأعداد المتزايدة والإقبال الكبير على تسجيل واقعات السجل المدني وتخفيفا للازدحام.

ومن جهته ثمّن مسؤول إدارة منطقة حارم الأستاذ “عبد الرحمن جميل” جهود الشرطة المبذولة في حفظ الأمن والحفاظ على ممتلكات الأهالي وسلامتهم وتنظيم السير واستطرد قائلا “لا ننس جهود أمانات السجل المدني وتحملهم ضغط العمل الكبير في ظل الازدحام الكبير فيها”.

وشكر وزير الداخلية مسؤول منطقة إدارة حارم على الجهود المبذولة في إنجاح أعمال الوزارة والتعاون الكبير معها مؤكدا على المضي قدما في درب تطوير العمل الشرطي للنهوض بالواقع الأمني على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى