آخر الأخباروزارة العدل

زيارة السيد وزير العدل القاضي “أنس منصور السليمان” برفقة رئيس محكمة إدلب القاضي “مصطفى البكور” لمحكمة أريحا، للاطلاع على سير العمل فيها، والاستماع إلى مطالب القضاة ومشاكل المراجعين والعمل على حلها،

تفقد السيد وزير العدل القاضي “أنس منصور السليمان” محكمة أريحا بهدف الاطلاع على سير العمل، والاطلاع على الوضع العام فيها، وقد رافق السيد الوزير في هذه الزيارة رئيس محكمة إدلب القاضي “مصطفى البكور”.

وخلال الزيارة أجرى السيد الوزير جولة على الغرف القضائية والإدارية في المحكمة للاطلاع على سير العمل فيها، والتقى خلال الزيارة بالقضاة والكادر الإداري في المحكمة، مستمعا إلى طلباتهم ومقترحاتهم لدالتي تصب في تطوير العمل، كما شدد على ضرورة توفير كل احتياجات المحكمة ضماناً لحسن سير العمل فيها.

والتقى السيد الوزير بعدد من الإخوة المراجعين الذين عبروا عن شكرهم للوزارة والحكومة لإعادة تفعيل العمل في محكمة أريحا، مما يسهل على المتقاضين إجراءات التقاضي، ويخفف عنهم أعباء الذهاب إلى مدينة إدلب.

كما أكد السيد الوزير حرص الحكومة والوزارة على خدمة أهالي المحرر، وتذليل كل الصعوبات لتقديم الخدمات اللازمة لهم، مشيرا إلى أن وزارة العدل حريصة كل الحرص على تيسير إجراءات التقاضي، وضبطها، لنشر العدل بين الناس.

يُذكر أن وزارة العدل اتخذت -مؤخراً- العديد من الإجراءات لمواجهة الضغط المتزايد في عدد الدعاوى الواردة إلى المحاكم، فقامت بإحداث غرف قضائية جديدة في عدد من المحاكم، كمحكمة إدلب ومحكمة سرمدا، وآخرها كان إعادة تفعيل محكمة أريحا. كل ذلك لتيسير إجراءات التقاضي، وحتى ينال كل صاحب حق حقه بيسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى