آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” يتفقد محطات ضخ مياه الشرب بمدينة إدلب، برفقة مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب المهندس “محمد جمال ديبان” وعدد من المهندسين المشرفين على العمل.

تفقد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” محطات مياه الشرب في مدينة إدلب، برفقة مدير مؤسسة المياه المهندس “محمد جمال ديبان” وعدد من المهندسين المشرفين على المحطات.

واطلع السيد الوزير على محطات الضخ في محطة شارع الثلاثين ومحطة الكونسروة، اللتين افتتحتا في وقت سابق لخدمة القاطنين في أحياء مدينة إدلب.

وتحدث المدير العام لمؤسسة مياه الشرب المهندس “محمد جمال ديبان” عن التفاصيل التي رافقت افتتاح إحدى المحطتين الجديدتين التي زودت بمنظومة لاستغلال الطاقة الشمسية في تغذية المضخات بالكهرباء من قبل احدى المنظمات الإنسانية.

 

وقال السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف”: “إن المياه هي عنصر أساسي في منظومة الخدمات المقدمة للأهالي، ونسعى جاهدين لزيادة كميات المياه المقدمة للأهالي من خلال مشاركة المحطات الداخلية في مدينة ادلب إضافة لمحطتي سيجر والعرشاني.

وفي نهاية الجولة شكر وزير الإدارة المحلية والخدمات كل العاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب على جهودهم الكبيرة لتطوير خدمة مياه الشرب للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى