آخر الأخباروزارة الداخلية

للاطلاع على أوضاعهم وتفقد شؤونهم، جولة السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومعاونه للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب” ومسؤول إدارة منطقة حارم الأستاذ “عبد الرحمن جميل” على أمانة السجل المدني في حارم وأمانة السجل المدني في سلقين برفقة قائد شرطة منطقة حارم الرائد “عصام العلي”.

تفقد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومسؤول إدارة منطقة حارم الأستاذ “عبد الرحمن جميل” كلا من أمانة السجل المدني في حارم وأمانة السجل المدني في سلقين، برفقة معاون الوزير للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب” وقائد شرطة حارم الرائد “عصام العلي”.

وعرض الأستاذ “طلال زعيب” على السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” الخطة المعدة لنقل أمانة السجل المدني في حارم إلى مكان جديد أفضل من القائم حاليا، وأيضا خطة نقل أمانة السجل المدني في سلقين، وذلك تمهيدا للبدء بإصدار البطاقات الشخصية للمواطنين.

واطلع السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” على مستودع مجمع حارم وخطوات تنظيمه وترتيبه وفهرسة السجلات الموجودة فيه، وثمن مسؤول إدارة منطقة حارم الخطوات الجبارة التي أقدمت عليها وزارة الداخلية، وخاصة تنظيم أمانات السجل المدني وتوسعتها لتسهيل معاملات المواطنين ومنع الازدحام.

وتأتي هاتان الخطتان ضمن جداول العمل الطموحة التي وضعتها وزارة الداخلية لتوسيع أمانات السجل المدني في المحرر وإنشاء أمانات جديدة استعدادا لإصدار بطاقات شخصية للمواطنين وتسهيلا لإصدار الثبوتيات وتسجيل الواقعات بسهولة ويسر وبأقصر وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى