آخر الأخباروزارة الداخلية

جولة السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومعاونه للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب” وقائد شرطة إدلب الرائد “شادي اليوسف” ورئيس دائرة العلاقات العامة النقيب “أحمد الخضر” على أقسام فرع الأمن الجنائي، ولقائهم برئيس الفرع المعين حديثا الملازم أول “خالد حسين العابد” ومعاونه “الملازم أيمن القراط”.

اجتمع السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” ومعاونه للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب” وقائد شرطة إدلب الرائد “شادي اليوسف” ورئيس دائرة العلاقات العامة النقيب “أحمد الخضر” برئيس فرع الأمن الجنائي الملازم أول “خالد حسين العابد” المعين حديثا، بحضور معاونه الملازم “أيمن القراط”.

وتحدث السيد وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” عن أهمية فرع الأمن الجنائي لأمن الأهالي، مشيرا إلى التحديات والمخاطر التي تواجه هذا الفرع لينجح بأداء مهامه، وقال “نسأل الله أن يعين رئيس الفرع الملازم أول “خالد حسين العابد” على هذه الأمانة التي ألقيت على عاتقه”.

وتفقد السيد وزير الداخلية أقسام الفرع والتقى بالعناصر العاملين فيه حاثا إياهم على العمل بأقصى جهد والتعامل الحسن مع الناس، كما تعرف على اختصاصاتهم، شاكرا إياهم على جهودهم المبذولة.

وذكر قائد شرطة إدلب الرائد “شادي اليوسف” أهم أعمال الفرع، وخطط التطوير التي تعمل على تنفيذها قيادة شرطة إدلب للرقي بأعمال الفرع، وأعمال باقي الوحدات التابعة لقيادة شرطة إدلب بشكل عام.

وتسعى وزارة الداخلية باستمرار لتطوير قدرات العاملين فيها ومدهم بالخبرات، كما تحرص على استقطاب ذوي الكفاءة لرفع سوية العمل والارتقاء به حفاظا على أمن المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى