آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” يجتمع مع مدير المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب الأستاذ “أحمد عبد الملك” ومدير التموين الأستاذ “خالد الخضر” ومدير شركة الخزن الأستاذ “حسن العثمان” ومدير شركة المخابز الأستاذ “محمد صيادي” ومديري أفرع شركة المخابز، لتحديد آلية توزيع الطحين ذي السعر المدعوم إلى الأفران في المناطق المحررة.

اجتمع وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” ومعاونه مدير المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب الأستاذ “أحمد عبد الملك” مع مدير التموين الأستاذ “خالد الخضر” ومدير شركة الخزن الأستاذ “حسن العثمان” ومدير شركة المخابز الأستاذ “محمد صيادي”.

وتحدث وزير الاقتصاد عن مخرجات جلسة مجلس الشورى، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع انعقد لوضع خطة توزيع الدعم على المخابز، الخاصة والعامة لزيادة وزن رغيف الخبز المدعوم من 450غ إلى 600غ مع الحفاظ على سعر 2.5 ليرة تركية.

وقال وزير الاقتصاد والموارد إن النقاش تركز حول وضع آلية سريعة وواضحة لتحديد المخابز التي سيوزع عليها الطحين، سواء كانت مخابز عامة أم خاصة، مؤكدا مراعاة العدالة الجغرافية والسكانية في هذا التوزيع لتخفيف معاناة الناس في المناطق المحررة.

وكانت وزارة الاقتصاد والموارد شاركت في الجلسة الطارئة لمجلس الشورى أمس، والتي عقدت لمناقشة غلاء الأسعار والسعي إلى استقرار رغيف الخبز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى