آخر الأخبارمديرية الرياضة والشباب

بحضور الدكتور طاهر حميدي مدير الرياضة والشباب والأستاذ محمد عبد الرحمن مدير المنطقة الوسطى، أقيمت اليوم في تمام الساعة 2:30 المباراة الثانية على أرضية الملعب الصناعي في إدلب، والتي جمعت بين فريقي بنش وتفتناز، لتحسم بفوز فريق بنش على فريق تفتناز بنتيجة 1—0

حضر مدير الرياضة والشباب الدكتور “طاهر حميدي” ومسؤول إدارة المنطقة الوسطى الأستاذ “محمد عبدالرحمن” وأعضاء المكتب التنفيذي في مديرية الرياضة والشباب وعدد من الضيوف افتتاح بطولة كرة القدم لأندية الدرجة الأولى في الملعب الصناعي بإدلب، تزامناً مع انطلاقها في ملعب أريحا ضمن مباريات الأسبوع الأول.

انطلقت المباراة الأولى على أرض الملعب الصناعي في إدلب تمام الساعة 12:00بين فريق القادسية وفريق الجهاد بمنافسات قوية لتحسم المباراة لصالح فريق القادسية بنتيجة 2 _ 1

لتبدأ المباراة الثانية في تمام الساعة 2:30 بين فريق بنش ونظيره الجار فريق تفتناز بفوز صعب لفريق بنش الذي انتزع المبارة بهدف مقابل لا شيء.

بينما تكلل اللقاء الذي جمع فريق الجبل وفريق النهضة بالتعادل لكلا الفريقين 2_2 على أرضية ملعب مدينة أريحا.

فاز فريق كللي على خصمه فريق حارم بنتيجة 5–3 في المباراة الثانية المقامة على ملعب أريحا ضمن الأسبوع الأول لمنافسات أندية الدرجة الأولى محققا ثلاث نقاط.

لتختتم مباريات اليوم الأول من بطولة الدرجة الأولى بحصول فريق بنش وكللي والقادسية كل منهم على ثلاث نقاط بينما حصل فريق الجبل والنهضة على نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى