آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” على منطقة قاح، لتفقد إصلاح وتزفيت الطرق المغذية لمخيمات قاح وأطمة، ضمن مشروع تشاركي شعبي حكومي.

تفقد السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” ورشات التزفيت في بلدة قاح برفقة مدير الخدمات الفنية المهندس “محمد سالم” ومدير المديرية الفرعية للخدمات في منطقة أطمة الأستاذ “حسام جلو”.

وقال وزير الإدارة المحلية والخدمات إن هذا المشروع جاء استجابة للعديد من الشكاوى، فتعاونت وزارة الإدارة المحلية والخدمات مع الأهالي لتزفيت الطريق خدمة للأهالي المقيمين والمهجرين على حد سواء.

واطلع السيد المهندس “قتيبة الخلف” على مكونات المجبول الزفتي وحرارته قبيل فرشه على الطريق، كما تفقد سائر المواصفات الفنية للتأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة.

بدوره صرح مدير المديرية الفرعية في أطمة الأستاذ “حسام جلو” أن المديرية تعاونت مع الأهالي في تزفيت طريق قاح – أطمة بعد تضرره بشكل كبير نتيجة الكثافة السكانية، إذ يعد من أهم الطريق المغذية للمخيمات.

وأشار الوزير إلى أن تعبيد الطرقات وإصلاحها يسير وفق الخطة الموضوعة لها، وبترتيب الأولويات حسب الأهمية، وذلك جنبا إلى جنب مع سائر الخدمات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى