آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

جولة وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” ومدير المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب الأستاذ “أحمد عبد الملك” برفقة مسؤول إدارة المنطقة الشمالية الأستاذ “محمد عبد الرحمن مسلم” على عدد من المخابز المدعومة من وزارة الاقتصاد والموارد، للاطلاع على سير العمل وتفقد جودة الخبز المباع فيها.

أجرى وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” جولة تفقدية على الأفران المدعومة من وزارة الاقتصاد والموارد لتفقد أوضاع وسير عملها، والاطلاع على جودة رغيف الخبز المنتج، والحديث مع الأهالي في المناطق المحررة.

ورافق الأستاذ “باسل عبد العزيز” خلال جولته مدير المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب الأستاذ “أحمد عبد الملك” ومسؤول إدارة المنطقة الشمالية الأستاذ “محمد عبد الرحمن مسلم” ووفد من إدارة المنطقة.

وتحدث وزير الاقتصاد والموارد مع الأهالي القادمين ليشتروا الخبز، مستمعا إلى ما يعانون من مشكلات متعلقة بالازدحام، وإمكانية حلها من خلال توزيع الخبز على المندوبين.

وأكد الأستاذ “أحمد عبد الملك” على إيصال دعم الخبز إلى 15 قرية أخرى، بإضافة مخبز في منطقة الأتارب مع رفع كمية الخبز المدعوم في منطقة الدانا وذلك باعتماد فرن ثالث فيها، إضافة لزيادة الربطات المدعومة المخصصة لمنطقة سلقين، وستزود منطقتا جبل الزاوية والساحل ومدينة بنش وبلدة طعوم بالخبز المدعوم في الأيام القادمة.

بدوره ثمن مدير فرع المخابز الأستاذ “ضياء العلي” زيارة الأستاذ “باسل عبد العزيز” والأستاذ “أحمد عبد الملك”، شاكرا اهتمام وزارة الاقتصاد بالاطلاع على أوضاع المخابز في المناطق المحررة وبالمعوقات التي تعترض طريقها.

وتعمل وزارة الاقتصاد والموارد على زيادة عدد المخابز المدعومة بمادة الطحين في المناطق المحررة لتشمل أكبر عدد ممكن من القرى والبلدات ورفع كمية الخبز المنتج في الأفران وذلك بزيادة ساعات العمل لتلبية احتياجات الأهالي وتخفيف الازدحام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى