آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

اجتماع وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” مع معاونه الأستاذ “أحمد عبد الملك” ومدير التموين الأستاذ “خالد الخضر” ومدير شركة المخابز الأستاذ “محمد صيادي” ومديري أفرع شركة المخابز، لتقييم مشروع دعم الخبز وبحث طرق تخفيف الازدحام أمام الأفران و إقرار دعم مناطق وقرى جديدة.

اجتمع السيد وزير الاقتصاد والموارد الأستاذ “باسل عبد العزيز” مع معاونه الأستاذ “أحمد عبد الملك” والمدير العام للتجارة والتموين الأستاذ “خالد الخضر” ومدير شركة المخابز الأستاذ “محمد صيادي” ومديري أفرع شركة المخابز.

وتركز نقاش الوزير مع الحاضرين حول تقييم مشروع دعم الخبز والبحث في سبل تخفيف الازدحام أمام المخابز وإقرار دعم مناطق وقرى جديد وآلية تقسيم الكميات الإضافية من الطحين ذي السعر المدعوم على المخابز إضافة لوضع برنامج رقابة تموينية لتوزيع الخبز على الأهالي في القرى والمدن التي سيجري دعمها لاحقا.

كما طلب الأستاذ “باسل عبد العزيز” من المدير العام للتجارة والتموين أن يعين على كل مخبز مراقبا يكون موجودا في ساعات العمل لضمان وصول الخبز إلى مستحقيه.

يذكر أن الدعم سيشمل في الأيام القادمة مناطق بنش وطعوم وشلخ والنيرب وإبين والجينة والسحارة والتوامة وبابكة وكفر تعال وكفرعمة والأبزمو والقصر وكفر ناصح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى