آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” يعقد اجتماعاً مع مديري المديريات العامة لمناقشة الخطط والأعمال المستقبلية للعام 2022.

اجتمع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مع مديري المديريات التابعين لوزارة الإدارة المحلية والخدمات، وحضر الاجتماع مدير الخدمات الفنية المهندس “محمد سالم” ومدير المصالح العقارية الأستاذ “عبد الباسط قيراطة” ومدير مؤسسة المياه المهندس “محمد جمال ديبان” لمناقشة الخطط والأهداف المستقبلية للعام 2022، بما يتوافق مع الأهداف العامة للحكومة.

حيث شرح المهندس “محمد سالم” خطة مديرية الخدمات المستقبلية لتنظيم الواقع العمراني وتوسعة المخططات التنظيمية لعدد من المدن بالتعاون مع اللجنة الإقليمية برئاسة السيد وزير الإدارة المحلية والخدمات، وأدخل العديد من المجالس المحلية في الموازنة المالية في الحكومة.

كما عرض مدير المصالح العقارية الأستاذ “عبد الباسط قيراطة” المشاريع المستقبلية للمديرية، إذ سيستكمل أرشفة السجلات العقارية إلكترونياً لحفظها من التلف، وستُفعل النافذة الواحدة في جميع المديريات الفرعية لتخفيف الازدحام.

وأوضح مدير مؤسسة المياه المهندس “محمد جمال ديبان” خطة المؤسسة مشيراً إلى أنها تعمل على صيانة محطة العرشاني بعد تعرضها لغارات من الطيران الروسي، كما ستُغذى العديد من محطات المياه بالتيار الكهربائي وستجري الورشات صيانة لخطوط المياه.

وفي نهاية الاجتماع قدم وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس” قتيبة الخلف” الشكر للمديرين على عملهم الدؤوب الذي يخدم أهلنا في المناطق المحررة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى