آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

اللجنة المكلفة بتحديد الأجور تعقد ندوة حوارية مع وجهاء منطقتي أريحا وجبل الزاوية، لشرح عمل اللجنة والاستماع إليهم ومعرفة مقترحاتهم.

عقدت لجنة تحديد الأجور ندوة حوارية مع عدد من وجهاء منطقتي أريحا وجبل الزاوية جنوب إدلب، للاستماع لمقترحاتهم، والإجابة عن بعض الأسئلة.

حضر الاجتماع من اللجنة مدير التموين الأستاذ “خالد الخضر” عضواً، ومدير الصناعة الأستاذ “مضر عمر” عضواً، ونقيب الاقتصاديين الأحرار الأستاذ “محمد البكور” عضواً، ورافق اللجنة مدير العلاقات العامة بوزارة الاقتصاد الأستاذ “حمدو الجاسم”.

وقال مدير الصناعة الأستاذ مضر عمر: “تجري اللجنة المكلفة بتحديد الحد الأدنى للأجور جولات متوزعة على مناطق عدة، والهدف من الجولات التعريف بعمل اللجنة، والاستماع لآراء الأهالي ومقترحاتهم، إذ وضعت اللجنة خطة عمل للجولات على مختلف المناطق المحررة”.

فيما أجاب الأستاذ” خالد الخضر” عن أسئلة بعض الحاضرين من مختلف شرائح المجتمع، من صناعيين وتجار وعمال ومزارعين ووجهاء مناطق، وشدد على ضرورة ملء الاستبيان الإلكتروني، والذي سيكون له أهمية بالغة في تحديد الأجور، إذ سيُربط بينه وبين آراء الأهالي للخروج بصيغة ستقدم كمقترح لرئاسة مجلس الوزراء لدراستها.

يذكر أن لجنة تحديد الأجور قد عقدت عدة ندوات مع وجهاء وأعيان المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى