آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

مدير الخدمات الفنية في منطقة سرمدا المهندس “سعيد الأشقر” يجتمع مع أعضاء مجلس بلدة حزانو لبحث الواقع الخدمي في البلدة والإشراف على إصلاح الأرصفة وصيانتها.

زار مدير الخدمات الفنية في منطقة سرمدا المهندس “سعيد الأشقر” المجلس المحلي في بلدة حزانو للاطلاع على أعمال المجلس والإشراف على صيانة الأرصفة في البلدة بعد الانتهاء من توسعة طريق إدلب-باب الهوى.

وأشار مدير الخدمات الفنية أن أعمال التوسعة التي وصلت إلى بلدة حزانو ستشمل صيانة دوار البلدة وبناء جدار إسمنتي على طرفي الطريق لمنع انجراف التربة.

وأكد المهندس “سعيد الأشقر” لأعضاء المجلس المحلي على ضرورة ضبط المخالفات وإزالتها كونها تؤثر على جمالية المدينة والعمل على تنظيم رخص البناء وتوجيه الأهالي لمعرفة العقارات المسموح بالبناء عليها والموافق للشروط الفنية.

وتحدث رئيس المجلس المحلي قائلاً: “نعمل على إعادة ضخ ماء الشرب عبر الشبكة في الأيام القليلة القادمة عقب توقف محطات الضخ والتي جرى صيانتها بهدف تخفيف الأعباء عن الأهالي في البلدة”.

في نهاية الاجتماع قدم مدير الخدمات الفنية الشكر الجزيل للعاملين في مجلس مدينة حزانو على سعيهم الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لأهالي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى