آخر الأخباروزارة التربية والتعليم

لرفع المستوى العلمي في المنطقة، وزير التربية والتعليم الأستاذ “إبراهيم سلامة” يفتتح مدرسة (غار حراء) في مخيم عطاء بأطمة، بحضور مسؤول المنطقة الأستاذ “كفاح جعفر” وعدد من الفعاليات الشعبية.

افتتح السيد وزير التربية٠ والتعليم الأستاذ “إبراهيم سلامة” مدرسة (غار حراء) في مخيم العطاء بمنطقة أطمة، بحضور مسؤول المنطقة الأستاذ “كفاح جعفر” وعدد من الفعاليات الشعبية.

وأكد السيد الوزير على ضرورة الاهتمام بالتعليم لاستبدال مدارس المخيمات بكتل بناء مدرسية رسمية لحماية الطلبة من العوامل الطبيعية والمخاطر، وهذا الأمر يحتاج إلى جهد و وقت، لكننا نستطيع التغلب على كل هذه التحديات بجهودنا التعاونية والتشاركية لنحمي جيلنا من الضياع.

كما تحدث القائمون على بناء المدرسة، أن بناءها بدأ منذ عشرة أشهر، وأن المدرسة تضم عشرين غرفة صفية، والغاية الأولى من هذا العمل هو متابعة تعليم أبنائنا لأنهم النور الذي سيضيء المستقبل إضافة لإخراج الطلبة من أجواء المخيم، لأن العديد منهم يعتقد أن التعليم يكمن في الخيام فقط.

وفي الختام أكد الأستاذ “إبراهيم سلامة” على مواصلة السعي في هذا الاتجاه لمواصلة مسيرة التعليم تحقيقاً للأمانة الملقاة على عاتقنا لنقل التعليم في المحرر للأفضل بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى