آخر الأخباروزارة الاقتصاد والموارد

المدير العام للتجارة والتموين يعقد اجتماعاً مع المراقبين التموينيين في المديرية العامة وفُروعِها والشُعب كافة، للاستماع لمشاكلهم ومقترحاتهم في تطوير العمل.

اجتمع المدير العام للتجارة والتموين الأستاذ “خالد الخضر” مع المراقبين التموينيين في المديرية العامة والأفرع والشعب التموينية كافة، بحضور مدير فرع تموين سرمدا الأستاذ “أسامة الكل”، ومدير الرقابة التموينية الأستاذ “عبدالناصر سيلو”، ومديرو الشعب التموينية كافة، للاطلاع على العقبات والمشاكل التي تواجههم.

وتحدث المدير العام للتجارة والتموين الأستاذ “خالد الخضر” عن الجهود الكبيرة التي يبذلها المراقبون لتحقيق المصلحة العامة والحفاظ على صحة الأهالي من المواد المضرة بالصحة، وأهمية ضبط الأسعار، وملاحقة المحتكرين والمستغلين في الحياة اليومية بشكل عام وفي الأزمات بشكل خاص.

وأشاد الأستاذ “أسامة الكل” بدور المراقبين التموينيين لما يحملونه من أمانة على عاتقهم، في سبيل نصرة الأهالي المُستغَلين ومعاقبة المُستغِلين ممن يمتهنون أساليب الغش والغبن والاستغلال على حساب صحة الأهالي وسلامتهم، فيسارع المراقبون لتنظيم الضبوط القضائية وتحال إلى اللجنة القضائية المختصة.

فيما تحدث الأستاذ “عبدالناصر سيلو” عن إحصائيات عمل مديرية الرقابة التموينية في المديرية والأفرع والشعب كافة، خلال العام الماضي، وما حققته المديرية من نجاح على مستوى ضبط الأسواق، من تنظيم عمليات البيع والشراء، ومعاقبة المتلاعبين، وأكد على ضرورة السعي وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل.

واستمع المدير العام للشكاوى التي تواجه المراقبين في عملهم، ومقترحاتهم لتطوير العمل، الذي بدوره أكد أنها ستناقش مع السيد الوزير لمعالجتها بالشكل الأمثل.

يذكر أن المديرية العامة للتجارة والتموين تسير دوريات يومية عبر مديرية الرقابة التموينية لضبط الأسواق والمحال التجارية في عموم المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى