آخر الأخباروزارة الداخلية

اجتماع السيد وزير الداخلية الأستاذ “محمد عبد الرحمن” مع قادة الشُرط ومديري الإدارات المركزية في الوزارة، بحضور معاوني وزير الداخلية: للشؤون الشرطية المقدم “شادي اليوسف “وللشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب”، لمناقشة خطة تطوير الأداء ورفع المستوى الأمني والشرطي في المناطق المحررة.

اجتمع السيد وزير الداخلية الأستاذ “محمد عبد الرحمن” مع قادة الشُرط ومديري الإدارات المركزية في وزارة الداخلية، لمناقشة خطة الوزارة السنوية والواقع الشرطوي بالمحرر، بحضور معاون وزير الداخلية للشؤون الشرطية المقدم “شادي اليوسف” ومعاونه للشؤون المدنية الأستاذ “طلال زعيب”.

وتحدث السيد الوزير عن خطة عمل الوزارة، مبيناً مناقشته لخطة الوزارة السنوية وتطويرها، لرفعها إلى رئاسة الحكومة، وأكد على ضرورة تكثيف الجهود في جميع مفاصل الوزارة، والعمل على متابعة عمل التوجيه الشرعي والمعنوي ضمن الأقسام والمخافر وغيرها.

ووجه التعليمات لقادة الشُرط لرفع الجاهزية في جميع المناطق مع اقتراب موعد ذكرى الثورة السورية المباركة لحماية الفعاليات التي ستقام في المدن والبلدات.

ونوه السيد الوزير إلى مخرجات جلسة وزارة الداخلية ووزارة العدل والتي من شأنها تقوية العلاقة بين الوزارتين، وضرورة تنفيذ البنود المتفق عليها.

وتطرق كل من السادة المعاونين وقادة الشرط لعددٍ من المواضيع، كان أبرزها ضبط السرقات والعمل على اقتلاع هذه الظاهرة من جذورها وأن العمل مُتابَع بالقدرات الموجودة كافة.

وفي ختام الجلسة قدَّم السيد الوزير درع الشكر والتقدير لقائد شرطة أطمة الرائد “خالد الفاعوري” على ما قدمه من جهدٍ في سبيل كشف جريمة قتل الطفلين خالد وفاطمة في مخيمات البلدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى