آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

وزير الإدارة المحلية والخدمات يجتمع مع رؤساء المجالس المحلية المحتل قراهم حديثا.

اجتمع وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” مع رؤساء المجالس المحلية لقرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي ، وذلك لمناقشة أوضاع المهجرين والنظر في مشاكلهم وحلها، وكان من بين الحضور رئيس المجلس المحلي في بلدة جرجناز الأستاذ “خالد الخليف” ورئيس محلي بلدة الغدفة الأستاذ “أحمد الحمود” ورئيس محلي بلدة القراطي الأستاذ “محمد صابر الإبراهيم” ورئيس المجلس المحلي لبلدة أبو مكة الأستاذ “عبد المجيد العبود”.

ونوقش في الاجتماع أوضاع الأهالي النازحين من مدينة معرة النعمان وريفها، والظروف الصعبة التي تواجههم في أماكن نزوحهم بسبب الهجمة العسكرية الشرسة من قبل النظام المجرم والاحتلال الروسي أخيراً.

وتحدث “الوزير” عن دور الوزارة وما تبذله من جهود في دعم المجالس بجميع الإمكانيات المتاحة خلال الفترة الماضية، موضحاً سعيهم الجاد في حل جميع المشاكل والمعوقات التي يعاني منها أهلنا النازحون سواء في المخيمات أو مدن وبلدات الشمال المحرر.

وقال المهندس “قتيبة الخلف”: “إن الوزارة وجهت تعاميم للمجالس المحلية لتقديم جميع أشكال المساعدات الإنسانية الممكنة واللازمة للأهالي” مشيداً بدور المجالس وما قدموه من خدمات للنازحين وبالتعاون مع المنظمات الإنسانية لتخفيف معاناتهم اليومية في العيش بعيداً عن أرضهم وديارهم التي دنسها الاحتلال الروسي والنظام المجرم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *