آخر الأخباروزارة الداخلية

اجتماع أعضاء لجنة الداخلية في مجلس الشورى العام مع وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” للاطلاع على عمل الوزارة ووضع الخطط الاستراتيجية.

عقد أعضاء لجنة الداخلية (لجنة وزارة الداخلية) في مجلس الشورى اجتماعاً مع وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” لمراقبة عمل الوزارة والاطلاع على الخطط التي سيتم تنفيذها خلال هذا العام.
وتحدث وزير الداخلية الأستاذ “أحمد لطوف” عن أعمال وزارة الداخلية وإنجازاتها، واستنفار جميع الأفرع والأقسام والمخافر خلال موجات النزوح الأخيرة لحماية الأهالي من الحوادث والسرقات وغيرها.

وبين أن الوزارة تعمل جاهدة لتوفير الأمن للأهالي عبر تكثيف الدوريات وتنظيم السير، وإحداث مخافر وأقسام جديدة، وإعداد خطط عملية لثلاثة أشهر قادمة، وخطط مستقبلية لتنظيم دورات تدريبية هدفها تأهيل العناصر الموجودة لدى الوزارة.

وأوضح أن الوزراة تعمل على تطوير وتنمية مديرية الأحوال المدنية ودوائرها المنتشرة في المحرر من خلال تأمين السجلات المدنية وتسجيل شهادات الولادة والوفاة لحفظ وإثبات الذاتية والملكية الشخصية لكل الأهالي المقيمين والمهجرين، ليكون لهم سجلات منظمة تساعدهم في إثبات شخصيتهم .

وأكدت اللجنة المكلفة على ضرورة تفعيل منح رخص للسائقين لتنظيم السير، والزج بالمزيد من العناصر داخل المدينة لتنظيم حركة السير ، والحد من عمليات السرقة والنهب، ومراقبة عمل المخافر والأقسام والأفرع .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *