آخر الأخباروزارة الإدارة المحلية والخدمات

جولة وزير الإدارة المحلية والخدمات برفقة المدير العام لمياه الشرب على محطات المياه للاطلاع على عملها.

أجرى وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس “قتيبة الخلف” وبرفقة المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب المهندس “جمال ديبان” جولة تفقدية لعدد من المشاريع ومحطات المياه في المناطق المحررة للوقوف على عملها وتأمين حاجات الأهالي من مياه الشرب.

والتقى بالعاملين في محطتي سيجر والعرشاني للاطلاع على واقع عمل المحركات  ومجموعات التوليد الخاصة بمشروع (العرشاني) الذي كثر فيه الأعطال في الآونة الأخيرة نتيجة انتهاء عمرها الافتراضي وتأمين المولدات البديلة.

تابع الوزير جولته وتفقد محطة (سيجر القديم) واطلع على آلية العمل لتأمين المياه لمدينة إدلب، للتخفيف عن النازحين وأهل المدينة ووضع آلية عمل لتأمين المياه في مدينة إدلب وريفها.

وأشار الوزير إلى سعي الحكومة في متابعة العمل والإشراف على جميع المؤسسات الخدمية، وأضاف أن الحكومة تعمل مع المنظمات المحلية لتزويد الأهالي والأخوة المهجرين والنازحين بالمياه بشكل مجاني عبرالشبكات الرئيسية ومن خلال تخصيص صهاريج لنقل المياه لهم مجانا للوقوف بجانبهم في هذه الأزمة.

وشكر العاملين على المحطات والمشاريع لعملهم الدؤوب والمتواصل في حماية الممتلكات العامة لخدمة الأهالي وتأمين مياه الشرب والعمل مع المنظمات المحلية للمساهمة ببعض الدعم الذي من شأنه تقليل أعباء التكاليف، في ظل ارتفاع أسعار المحروقات وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *